هذه هي أعلى المكونات المضادة للشيخوخة

هذه هي أعلى المكونات المضادة للشيخوخة

Posted by Anita Zhang on

الحصول على بشرة تبحث الشباب - التحقق من الكريمات والأمصال الخاصة بك لهذه المكونات.
كلنا نحب أن نؤجل علامات الشيخوخة لأطول فترة ممكنة. هناك إجراءات يمكننا اتخاذها تجاه النظر والشعور بأفضل ما لدينا مع تقدمنا في العمر.
إن أسلوب الحياة الصحي ، والعناية بالبشرة الطبيعية المضادة للشيخوخة ، وبذل قصارى جهدك للحد من السموم في الجسم ، هو أفضل دفاع ضد الشيخوخة المبكرة.
غالبا ما يتم إضافة المكونات التالية إلى أملاح مهدئة والمرطبات المرضعات. يمكن إضافة المكونات التالية كجزء من روتين الصباح والروتين في الليل ويمكن أن تساعد في الحفاظ على بشرة الوجه الحساسة ، مع إعطاء الرعاية طويلة الأجل التي تحتاجها في عمر آمن.
فيتامين أ
في الآونة الأخيرة ، يعمل الريتينول (مركبات فيتامين A) على تنشيط التيار الرئيسي ، حيث بدأت العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم باستخدام هذا العنصر المحفّز بالكولاجين. يساعد الريتينول على الحفاظ على نعومة البشرة ونعومتها ، ويعمل بعمق في المستويات الدنيا من الجلد للمساعدة في إنتاج الخلايا السليمة. فيتامين (أ) يمكن أن يساعد أيضا في الحد من الأضرار الناجمة عن المؤكسدات.
يوفر Neutriherbs® Retinol أعلى تركيز من الريتينول (فيتامين أ) في أعماق سطح الجلد بسرعة وفعالية. فهو يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والشيخوخة المبكرة بسبب التعرض للشمس ، ويدعم إنتاج الكولاجين الطبيعي ودوران الخلايا بشكل أسرع للحصول على سلاسة ملحوظة. الجلد هو الأصغر في 4 أسابيع فقط.
فيتامين سي
مثالي للاستخدام في الكريمات والأمصال العناية بالبشرة جنبا إلى جنب مع المكونات الأخرى المضادة للشيخوخة مثل الببتيدات والخلايا الجذعية ، ويمكن استخدام فيتامين ج لتخفيف الخطوط الدقيقة. عادة لا يسبب الآثار الجانبية القاسية - مثل التهيج والتقشير - التي ترتبط ببعض المكونات الأخرى المضادة للشيخوخة.
يمكن أن يساعد فيتامين ج في تشجيع إنتاج الكولاجين في حين يعمل على تفتيح البشرة وإشراقها ، مما يجعلها الحل الأمثل للأشخاص المعنيين حول بقع العمر وتفاوت لون الجلد. يحتوي فيتامين C أيضًا على خصائص مضادة للأكسدة ، مثل الفيتامينات A و E.
Neutriherbs® يجمع فيتامين سي فيتامين سي وحمض الهيالورونيك عالي القوة (20٪) ، ويختبر قوة مكافحة الشيخوخة في مصل فيتامين سي ، ويكتسب فوراً ألمع وألمع بشرتك.
123
123
الببتيدات
كلمة أخرى تطول حول عدادات الجمال والمدونات هي الببتيدات. ماذا تفعل الببتيدات؟ الببتيدات في منتجات العناية بالبشرة لديها القدرة على العمل على مستويات أقل من الجلد للمساعدة في تعزيز صحة الجلد وظيفة. قد تحفز إنتاج الكولاجين.
يمكن أن تساعد الببتيدات أيضًا في زيادة إنتاج حمض الهيالورونيك ، وهو أمر مهم ، لأنه يمكن أن يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة ، تاركًا سطحًا أكثر سلاسة وسلاسة.
يحتوي مصل نيوتررايز® السامي متعدد الببتيد المضاد للتجاعيد على Argireline و Matrixyl 3000 ، مما يحفز إنتاج الكولاجين لتقليل الخطوط والتجاعيد الدقيقة.
مع مجموعة صلبة من المكونات الوقائية المضادة للشيخوخة ، جنبا إلى جنب مع روتين العناية بالبشرة الذي ينطوي على التطهير والترطيب وحماية البشرة يوميا ، يمكنك المساعدة في الحفاظ على بشرتك صحية ومتوهجة. إن تحديد العنصر الجديد الذي سيتم دمجه في الروتين يعتمد في نهاية المطاف على نوع بشرتك وعلى مخاوفك الفردية ، ولكن عندما يتعلق الأمر به ، تذكر أن الاتساق هو الأداة الأكثر قيمة للحفاظ على بشرة متوازنة وجميلة.

← Older Post Newer Post →

Leave a comment

Skincare Tips.

RSS
Unveiling The Whitening And Healing Powers Of Turmeric In Skincare

Unveiling The Whitening And Healing Powers Of Turmeric In Skincare

By Chani Chen

Turmeric is a spice that has whitening and healing powers for the skin. It may help reduce hyperpigmentation, acne, and signs of aging by its...

Read more
Facial Whitening Serum Strategies For Skincare Brands

Facial Whitening Serum Strategies For Skincare Brands

By Chani Chen

Face whitening serums are among the most popular and effective skincare products. They may help you achieve a brighter, more even complexion and other skin...

Read more